نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
غسول لليدين والجسم فيكو دي أمالفي

نفذت الكمية
KWD 21.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول لليدين والجسم فيكو دي أمالفي

KWD 21.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.31
بطاقة أمبر
اربح 255 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
300 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفوا لمسة راقية منعشة إلى روتينكم اليومي بإقتناء غسول لليدين والجسم فيكو دي أمالفي من أكوا دي بارما. سينقل حواسكم إلى ساحل أمالفي ويعمل على تنظيف البشرة مع إستعادة نشاطها و منحها رائحة رقيقة بعبير التين و الأوراق الخضراء. صمم ليدلل حواسكم بالمناظر الطبيعية المتنوعة للساحل كما يعمل على تغذية البشرة وترطيبها، يمكن استعماله كغسول لليدين أو أثناء الاستحمام. يأتي في زجاجة صديقة للبيئة مصنوعة من بلاستيك معاد تدويره.

  • المكونات العليا: ليمون إيطالي، برغموت إيطالي، جريب فروت
  • المكونات الوسطى: رحيق التين، فلفل وردي، بتلات الياسمين
  • المكونات الأساسية: خشب التين، خشب الأرز، جاوي
رمز المنتج 217303375 / BEA217303367

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

ماء، جليسرين، كوكاميدوبروبيل بيتين، ثنائي صوديوم كوكويل غلوتامات، عطر، Peg-150 ديستيرات، صوديوم لورويل ساركوسينات، Ppg-26-Buteth-26، Peg-40 زيت الخروع المهدرج، هيدروكسي أسيتوفينون، حمض الستريك، كلورفينيسين، ليمونين، بنزوات الصوديوم، رباعي غلوتامات ثنائي الأسيتات، لينالول، هيكسيل سينامال، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، أسكوربيل بالميتات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق