مستحضر برستيج لو كونسنتريه يو لمحاربة علامات الشيخوخة بمنطقة محيط العين

جديد
KWD 77.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 19.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 19.37
بطاقة أمبر
اربح 930 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على إطلالة شبابية مشرقة بتطبيق مستحضر برستيج لو كونسنتريه يو المقدم من ديور لمحاربة علامات الشيخوخة بمنطقة محيط العين. يتميز بتركيبة قوية عالية الفعالية وغنية بمزيج قوي من روزابيبتيد وخلاصة الخميرة للقضاء على العلامات المرئية للتعب والشيخوخة. يعمل أيضا على رفع عظام الخد والجفون العلوية بالاستخدام المستمر مع تنعيم خطوط الابتسامة. تعمل تركيبته الممتازة على تصحيح وتفتيح المنطقة الحساسة تحت العين، مما يمنحك بشرة مشرقة.

رمز المنتج 217290372 / BEA217290352

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور
  • الكريم: ضعيه باستخدام أداة التطبيق المفتوحة من محيط العين بالكامل إلى عظمة الخد، مع التركيز على النقاط الأربع الرئيسية في منطقة العين.
  • قومي بقياس الكمية المناسبة من كريم العين المضاد للشيخوخة باستخدام أداة التوزيع الدوارة المفتوحة.
  • ابدئي بتحريك أداة التطبيق تحت العين بحركة تصاعدية للرفع وصولاً إلى عظمة الخد.
  • استمري باستخدام طرف أداة التطبيق لعمل حركة دائرية على التجاعيد
  • ابدإي من الزاوية الخارجية للعين وتحركي نحو الصدغ. استمري بحركة تصاعدية من الزاوية الداخلية للعين إلى عظمة الحاجب ثم إلى الصدغ.
  • انتهي من خلال التركيز على منطقة الدموع (الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين)، وحركيها ذهابًا وإيابًا من جوف الدائرة إلى الصدغ.

#19495 ماء، بوتيلين جلايكول، جليسرين، سكوالان، كحول السيتريل، جليسريدات جوز الهند المهدرجة، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، استرات ستيريل زيت الزيتون المهدرج، كحول سيتيل، كحول ستياريلي، سيترات جليسيريل، بنتيلين جلايكول، مستخلص الورد، مستخلص نواة أفينا ساتيفا (الشوفان)، مستخلص سكاروميسيس سيريفيسياي، شمع زهرة روزا سينتيفوليا، شمع زهرة روزا داماسينا، هيالورونات الصوديوم، أدينوسين، سيتريل غلوكوزيد، بولي جليسرين -6، يوريا، كابريليل جلايكول، جليكاين، Ci 77891 ( ثاني أكسيد التيتانيوم)، كلورفينيسين، عطر (عطر)، بوليجليسرين -10، هيدروكسيد الصوديوم، بنزوات الصوديوم، توكوفيرول، 1، 2-هيكسانيديول، صمغ الزانثان، إيزوستيرات السوربيتان، السيليكا، حامض الستريك، أكسيد القصدير، سوربات البوتاسيوم، جليكاين سوجا (فول الصويا). ) الزيت، أسيتيل هيكسابيبتيد-8، هيدروكسي إيثيل أكريليت/أكريلويل ثنائي ميثيل الصوديوم توريت كوبوليمر، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروس بوليمر، ثنائي ميثيكونيا، بوليسوربات 60

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق