نفذت الكمية

أو دو تواليت ماندارينو دي سيسيليا

جديد
من KWD 57.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.25
بطاقة أمبر
اربح 684 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللوا حواسكم بنفحات أو دو تواليت ماندارينو دي سيسيليا من أكوا دي بارما. استوحت الماركة هذا العطر من مستوحاة من جمال المنطقة المشمس لينقل حواسكم إلى الحياة الإيطالية. يتميز بعبير اليوسفي الأخضر المتناغم مع مزيج منعش من روائح الحمضيات للمسة مستوحاة من شمس البحر الأبيض المتوسط. يفوح أيضا بعبق البرغموت والليمون وصمم بنفحات وسطى تتمثل في الحبوب الصغيرة والنعناع ليدوم طويلا. يأتي في زجاجة مميزة كما سيناسب ذوق من يقدر رقي وجاذبية ثقافة البحر الأبيض المتوسط.

  • المكونات العليا: ماندرين أخضر، برغموت، ليمون، برتقال أحمر
  • المكونات الوسطى: بيتيتغرين، نعناع
  • المكونات الأساسية: باتشولي، خشب الأرز، مسك
رمز المنتج BEA217303370 / BEA217303370

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

كحول دينات، عطر، ماء، ليمونين، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، سيترال، سيترونيلول، يوجينول، جيرانيول، بنزوات البنزيل، بنزيل ساليسيلات، فارنيسول، إيزويوجينول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق