أحمر شفاه ديور أديكت شاين

جديد
KWD 15.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.87
بطاقة أمبر
اربح 186 نقاط أمبر
اللون:
391 ديور ليلاك
بحجم:
3.2 غ (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي أحمر الشفاه ديور أديكت شاين من ديور في عبوة أنيقة قابلة لإعادة الملء. يتكون من مكونات طبيعية بنسبة 90% لترطيب الشفاه لمدة 24 ساعة مع منحها لمسة لامعة لمدة تدوم 6 ساعات. ينساب قوامه الناعم والكريمي على الشفاه لإحساس بالراحة. صمم بتركيبة غنية بشمع الياسمين والزيوت النباتية لتعزيز مظهر الشفاه ومنحها لونا جذابا. تتزين عبوته بلؤلؤة فضية محفورة بالأحرف الأولى "CD" وشعار الماركة للمسة تفيض بالرقي  يُعد أحمر الشفاه هذا القابل لإعادة الملء جزءًا من مبادرة الماركة لتقديم مستحضرات صديقة للبيئة.

رمز المنتج 217290380 / BEA217290363

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور
  1. قومي بتقشير الشفاه باستخدام مقشر الشفاه بالسكر ثم قومي بإزالة أي بقايا زائدة.
  2. رطبي الشفاه وعززي حجمها باستخدام سيروم ديور أديكت ليب ماكسيمايزر.
  3. ضعي طبقتين منه وانتقلي من منتصف الشفاه إلى قوس كيوبيد ثم امزجيها حتى الزوايا، أو ضعيها وقتما تشاء بمسحة واحدة للحصول على لون فائق اللمعان وشفاه رطبة ومريحة.

#18348 روزينات الميثيل المهدرجة، سكوالان، بولي جليسريل -2 ثلاثي إيزوستيرات، شمع بذور دوار الشمس (دوار الشمس)، ديمر ديلينوليل ديمر ديلينوليت، ستيرين مهدرج / ميثيل ستايرين / إندين كوبوليمر، زيت السوربيتان، هيبتانوات الستيريل، ثلاثي ميثيلول بروبان ثلاثي إيزوستيرات، كابريلات ستيريل، سيرا ألبا (Be eswax )، ثلاثي أسيتات السكروز، شمع نخالة أوريزا ساتيفا (الأرز)، فلورفلوغوبايت الاصطناعي، بوروسيليكات ألومنيوم الكالسيوم، شمع زهرة الياسمين (الياسمين)، زيت بذور برونوس دومستيكا، عطر (عطر)، خماسي إريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، بروبيل. جالات، أسيتات التوكوفيرول، مستخلص زهرة الياسمين جرانديفلوروم (الياسمين)، [+/- Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، Ci 77491، Ci 77499 (أكاسيد الحديد)، Ci 19140 (أصف 5 ليك)، Ci 15850 (أحمر 7)، Ci 42090 (ليك أزرق 1)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق